إتفاقية مستوى الخدمة

إتفاقية مستوى الخدمة (SLA) تسلط الضوء على مستوى الخدمة التي تتوقعها من مكتب تقنية المعلومات واضعة في الإعتبار المقاييس التي تُقيم مدى الإستفادة إلى جانب الحلول المبتكرة. وهي عنصر حاسم في كيفية تقديم خدماتنا التقنية.

الهدف من إتفاقية مستوى الخدمة وإدارة مخاطر أمن المعلومات هو أن يتم إعادة عمليات الخدمة بشكل أسرع للحد من تأثير الضرر على أنشطة العمل، وبالتالي فيمكن التأكد من أن مستوى جودة العمل وإمكانية القيام به سينفذ على أكمل وجه.

إدارة المخاطر تُجمع أي حدث يعييق أو ممكن أن يعييق الخدمة، وتتألف من أي احداث عارضة يتم إلإبلاغ عنها مباشرة من المستخدمين سواء عن طريق خدمات تقنية المعلومات أو باستخدام إستمارة الإبلاغ المتوفرة في نظام الدعم الفني.

أهداف عمليات إدارة مخاطر أمن المعلومات:

 

  • تقليل التأثير العكسي في عمليات العمل لإستعادة الحالة الأساسية للخدمة بأسرع ما يمكن.

  • توفير وسائل الإتصال الفعالة أثناء عملية إدارة المخاطر.

  • توفير خبرة عالية الجودة للمستخدمين طوال مدة إدارة المخاطر.

  • تحسين مدى رضى أصحاب المصلحة بالعملية ككل.

الجدول التالي يوضح قالب مستوى الخدمة والذي يتحدد بشكل تلقائي أثناء إنشاء إستمارة الدعم وأيضا يحدد قالب الإستجابة ووقت الحل المتوقع.

Service Level Matrix

مدى الإستجابة في اطار مستوي الخدمة وحتي تقديم الحلول:

الشخصيات المهمة (الإدارة العليا، العميد،رؤساء الأقسام، ومن هم في المستوى الأعلى في مخطط الهيكل الإداري)

 

**تم تقدير مستويات الخدمة بما يتفق مع ساعات العمل (7:45am – 8:00 pm) ما عدا مستوى P1 والذي يعتمد على نظام 24 ساعة

سنكون سعداء بمقابلتكم:

  • مبنى الخوارزمي غرفة رقم (AKZ – 111)

  • مبنى إبن رشد غرفة رقم (IBR – 204A)

  • مبنى إبن خلدون غرفة رقم (IBK – 003)

سنقوم بالرد علي اتصالكم: 

الهاتف: 0096824531555

(8:00 صباحاً - 8:00 مساء من الأحد الي الخميس)

تواصل معنا:

Support@mec.edu.om

MEC IT Services - © 2020 - All rights reserved